1. منذ متى ومستشفى جينيمد تقوم باداء عمليات زرع الشعر؟ 
يتم تنفيذ هذه العمليات منذ عام 2001 بعد تأسيس المستشفى .


2. ما هى التقنيات المستخدمة والتى تتم فى مستشفى جينيمد ؟ 
تفضل مستشفى جينيمد استخدام طريقة اف يو اى (منبت استخراج وحدة ) كطريقة فى اجراء العمليات.  حيث ان هذا الأسلوب يعطي نتائج أفضل مقارنة مع تقنية اف يو تى  ( منبت زرع وحدة). والفرق الرئيسي هو مع طريقة استخدام استخراج الوحدة بة يمكننا أن نحل الوحدات المفردة إلى الخلايا على المناطق المستهدفة ، و مع طريقة اف يو اى نحن بحاجة لوضع الطعوم عبر خط وليس زرع جميع الوحدات. أيضا ومن المعروف انة من المفترض في بداية العملية ان يكون هناك فتح جراحي على رأس الشخص ولكن مع استخدام طريقة اف اى يو فان العملية الجراحية ليست ضرورية. ولكن في بعض الحالات يمكن أيضا أن نجمع بين كل من التقنيات. ومن الجدير بالذكر ان طريقة اف يو اى لا تترك ندبة على الرأس.


3. قبل اجراء العملية؟ 
سيتم القيام بالتشاور مع الطبيب قبل اجراء العملية.  حيث يجب على المريض عدم استخدام الكحول لبضعة أيام قبل العملية. حيث انه يشكل خطرا على المرضى الذين يعانون من مشاكل في القلب وارتفاع ضغط الدم مما يؤدى الى حدوث مشاكل للخضوع لهذه العملية. ونحن نوصي بان يتناول المريض الطعام قبل اجراء العملية.


3 : كم تستغرق مدة العملية الأخيرة؟ 
العملية تستمر لمدة 4-5 ساعات في المقام الأول. كما يمكن للمريض اثناء هذا الوقت ان يقوم بمشاهدة الافلام او قراءة المجلات اثناء العملية.


4. كيف يمكنك زرع العديد من الطعوم وتحديد المناطق التي هل تعتبر كمناطق مانحة؟ 
ونحن أساسا نقوم بزراعة ما بين 2500-3000 من الطعوم ولكن مع بعض المرضى نقوم أيضا بزرع ما يقرب من 4000-4500 وحدة. نأخذ الطعوم أساسا من الجزء الخلفي من الرأس.وايضا يمكن في بعض الحالات ان يستخدم شعر الصدر . وجدير بالذكر انة يتم القيام بحلق الراس فى هذة العملية.


5. بعد العملية : 
حيث سيتم تغطية الرأس مع الضمادات التي سيتم استبدالها في اليوم التالي. وسيجري قبعة لمدة 3 أيام. وسيتم تنظيف الرأس مع المستحضرات والكريمات الخاصة اليومية لمدة 15 يوما. كما يمكن استخدام المضادات الحيوية. 

6.النتائج: 
نطلب ان نشاهد  الصور الأولى بعد 3 أشهر ، والتالية بعد 8 أشهر. قد يحتاج بعض المرضى لاجراء ما بين 2-3 عمليات.


7. ما هى مدة البقاء في اسطنبول؟ 
ويتعين على المريض البقاء في اسطنبول لمدة 3 أيام. حيث ان اليوم الأول هو للتشاور ، في اليوم الثاني للعملية واليوم الثالث لرحلة العودة. البقاء في المستشفى في غرفة خاصة مع حمام خاص  مجاني. كما يقدم للمريض الطعام المجاني ايضا خلال الثلاثة ايام 3 مرات في اليوم.


8. كيفة الدفع ؟ 
هناك رسوم تدفع اولا لعمل وتحديد الموعد بقيمة 100 جنيه استرليني  . سوف يدفع الباقي في اسطنبول بعد التشاور. وتقبل بطاقات الائتمان (ماستر كارد ، فيزا). و للمدفوعات النقدية ، هناك خصم 5 ٪.

FAQ

1.Since when is Jinemed performing hair transplantation operations ?

The operations have being performed since 2001..

2. Which techniques are performed at Jinemed ?

Jinemed prefers to use the FUE ( follicler unit extraction) method for the operations. This technique gives better results compared to the FUT ( follicler unit transplantation) technique. The main difference is with the FUE we can replace single units to the cells on the bold areas , but with FUT we need to place grafts over a line and not all get implanted. Also at the beginning of the operation there was a surgical opening on the person's head but with the FUE this surgical operation is not necessary.But in certain cases we can also combine both techniques. FUE does not leave a scar on the head as well.

3. Before the operation?

A consultation will be done with the doctor. The patient shall not use alcohol for a few days before the operation. It is dangerous for patients with cardiac problems and hypertension problems to undergo this operation. We we wouldnt recommend the operation on them. The patient shall eat before the operation.

3.: How long does the operation last ?

The operation lasts for 4-5 hours mainly. The patient watches movies or reads magazines during this time.

4. How many grafts can you implant and which areas do you consider as donor areas ?

We mainly implant 2500-3000 grafts however with some patients we also implanted 4000-4500 units. We take the grafts mainly from the back of the head. In some cases chest hair could also be used. In the FUE operation the head is shaved.

5. After the operation :

The head will be covered with bandages which will be replaced the following day. A hat will be carried for 3 days. The head will be cleaned with special lotions and creams everyday for 15 days. Antibiotics will also be used.


6.Results:

We request the first pictures after 3 months and the following one after 8 months. Some patients may need to have 2-3 operation

7.How long to stay in Istanbul ?

The patient is required to stay in istanbul for 3 days. The first day is for the consultation, the second day is for the operation and the third day is for the return trip. Stay in the clinic at a private room with private bath is complimentary. The patient also received complimentary food for the duration of the stay 3 times a day.

8. How do you take the payments ?

To schedule the appoinment 20% of the total is paid.  The rest would be paid in Istanbul after the consultation