تكنيك زراعة الشعربطريقة اف يو اى السابق ذكرها



تقدم هذه التقنية الجديدة المريحة عن طريق عدد قليل من عيادات زراعة الشعر فى جميع انحاء اوربا. والسبب هو أن عدد قليل جدا من جراحي زراعة الشعر قادرون على السيطرة على هذه التقنية الصعبة بسبب ان طريقة اف يو اى الخاصة تتطلب الدراية والممارسة الصحيحة من الفريق الطبي من أجل إكمال هذا الإجراء بطريقة ناجحة. 

وتجدر الإشارة ايضا على انة ينبغى على عيادات الأطباء التى تستخدم هذة الطريقة فى العلاج  أن تخرج ما لديها من خبرات سابقة في قطاع الجراحة وان توثق النتائج . حيث ان هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن بها  أن يثبتوا ان هناك اتقان فى عملية زرع الشعر. لذا من المستحسن أن  يختار المرضى الذين يستخدمون هذة الطريقة اختيار عيادتهم  إما على أساس نتائجها  السابقة أو نتائجها الحالية.



وتمكن طريقة اف يو اى الفريق الجراحي لتقديم دورات زرع الشعر الصغيرة من ما يقرب من 500 من الطعوم ، وخصوصا للمرضى الذين هم في المراحل الأولية من فقدان الشعر ، والذين ربما يحتاجون لتغطية هذة المنطقة فقط  بالشعر ,اما بالنسبة للمرضى الذين لديهم مساحة اكب بكثير وقد تحتاج الى ما بين 4000 من الطعوم  . فانة يتم حلق الرأس تماما ، ويتم اختيار المنطقة التي تختار كمنطقة مانحة كجزء الرقبة ما بين الأذنين. حيث يتم جمع الطعوم تحدث الواحد تلو الاخر  من خلال مساحة صغيرة من الحفر بمقدار 0.6 - 0.8mm. حيث يحتوى الطعم الواحد على ما بين 1 حتي 3 شعرات. هذا  الجمع للطعوم بهذة الطريقة اى واحدة بواحدة اى الواحدة تلو الاخرى هو المعنى الفعلي لطريقة اف يو اى ، في الماضي تضرر الجلد (فروة الراس) عندما كانت تتم العملية بطريقة بدائية ، حيث ان الشعر كان يتم اخذة في مجموعات ، وبعد ذلك يتم تجميعها فى  وحدات مكونة من 1 حتي 3 شعرات. لذا سيكون الفرق واضحا حينما تستخدم تقنية اف يو اى لذا ستنتهى مشكلة جلد الراس للابد. حيث سيتم نقل وحدات يتم جمعها عن طريق استخدام طريقة اف يو اى إلى خلايا فاعلة للشخص. العملية كلها تستغرق حوالي 4 ساعات للشخص الذي يحتاج الى ما بين 2000-3000 من الطعوم من الشعر. وخلال هذا الوقت يكون المريض تحت التخدير الموضعي و لن يشعر بأي ألم. يمكن للمريض أن يكون مستيقظا ، حيث قراءة الكتب ، ومشاهدة الافلام أثناء العملية يكون متاحا. كما انة لا توجد اى علامات على رأسه بعد الجراحة. ولكن قد يحدث هناك قليل من النزف جمع الشعر ، وفتح الخلية لزرع الشعر. 
السمة الاساسية هو العمل الجماعي لهذا الفريق كاجراء طبيعى.

حيث ان جراح التجميل وفريقه المكون من 3-4 متخصصين ومؤهلين ويتشاركون فى عمل المجموعة ، تجهيز الخلية ، وإعداد وزرع الشعر . ثم الوحدات التي يتم جمعها كل ذلك خلال 10-20 دقيقة. حيث السرعة يرافقها الدقة ، وذلك بفضل الحيوية التى يتمتعون بها. نتيجة العمل الجماعي بهذا القبيل ، سوف لا تنتظر بالخارج لاكثر من هذة الدقائق.




الجدير بالذكر ان الانسان لديه حوالي 100،000 من المسام وحوالي 70-100 من هذا المسام في CM2. لذلك فان فقدان الشعر يكون ملاحظ اذا اقتربت النسبة عند هذه الأرقام بنسبة النصف أو ثلاثة أضعاف. لذا يجب بالتالي في سمك المسام ان تكون النسبة  أكثر من 40-50 CM2. كما ان نوع  الشعر يلعب دورا هاما هنا كذلك. إذا كان الشعر هو أخف سيكون هناك حاجة لمزيد من الطعوم للزرع. ففى استخدام طريقة اف يو اى في زاوية زرع الشعر يكون من المهم التوصل الى نتائج طبيعية. هذا هو فن العمل. ويمكن اعتبار هذه المعايير على النحو التالي :


الخطوط الأمامية من زاوية درجة 50-60 ، والشعر أمام الأذنين من 35-40 درجة ، وعودة جزء من الأعلى من 40-45 درجة.

 


دعامات زرع الشعر تقع  الى الخارج بعد العملية في غضون 2-3 أشهر ويبدأ في النمو مرة ثانية. إعادة النمو يستغرق حوالي 6 أشهر الى عام. ولذلك ، يجب ان يتحلى عملائنا بالصبر للنتائج. كما قلنا انة تتم حلاقة الراس تماما حين استخدام هذة الطريقةا. بعض المرضى قد يحدث لهم بعض الحرج الاجتماعى نتيجة لهذة الحقيقة. ولكن إذا كان الشخص مهتم حقا بهذا الإجراء ، لذا يجب علية تجاهل الحرج ، لاننا نوصي بهذا الإجراء لانة أفضل حل ممكن لتساقط الشعر. وبالاضافة الى الجزء الخلفي من الرأس ، ويمكن أيضا أن تستخدم أسلوب اف يو اى لاستخراج شعر الجسم ، مما يعطي القدرة على المرضى الذين يعانون من قلة الشعر  لتوسيع رقعة المناطق المانحة لديهم. 

بعد اجراء العملية يتم إعطاء الكريمات والشامبو الخاص للمرضى وتعطى التعليمات وكيفية تطبيقها. ويطلب من المرضى على البقاء 2 ليال في اسطنبول. 

 

الشهادات :

 

الى فريق مستشفى جينيمد:
لقد كانت تجربتى فى مستشفى جينيمد جيدة جدا وعندما اتيحت لى عملية زرع لشعرى بطريقة اف يو اى شعري  من قبل الدكتور فاتح وفريقه، حيث اتسمت بالمهنية ، والموظفين الذين اخذوا على عاتقهم الرعاية الخاصة.
خاصة الانسة رومينا،  أوصي باستخدام طريقة اف يو اى بمستشفى جينيمد. وأود أن أشكر الدكتور فاتح وفريقه على هذه الخدمات.شكرا لك .

ا.د
لندن

كان لي تجربة رائعة مع مستشفى جينيمد، حيث ان الموظفين من ذوي الخبرة ويتسموا بالود واللطف الشديد ، ولقد عاملونى بشكل جيد للغاية جيد لي. وكان الطعام جيد حقا وانى حقا اوصى جميع الناس الذين أعرفهم بهذة المستشفى الرائعة.  كل شيء كان على ما يرام، وشكرا لكم.

السيد أكرم -- لندن

أنا لمست مع الرعاية وكرم الضيافة والمحبة من خلال الموظفين. كان كل شيء خلال رحلتي كلها ممتازة.  لقد كانت رومينا مثل النعمة لأولئك الذين لا يستطيعون الكلام التركية. بارك الله لها. حيث إنها كانت تساعدنى ليس فقط لانة عملها ولكن كانت تساعدنى كفرد من أفراد الأسرة. الغذاء والرعاية وظروف المعيشة هي جيدة جدا, جايمس ايضا عاملنى جيد جدا كصديق وليس فقط مثل ممرض ولكن أحد الأصدقاء كذلك. كل شىء كان جيدا وعظيم.


السيد صابر -- لندن

شهادة تقدير
الى جميع فريق مستشفى جينيمد. خاصة الى الشخص الذى كان مسئول على عملية زرع شعرى بتاريخ 27/01/10. 

1. السيد اوجور، الذي قام بالترتيب والتنسيق معى قبل مجيىء.
2. السيدة رومينا،الامينة والصبورة جدا ،ذات الدعم الذى لا ينتهى .
3. الدكتور ظافر، الذي كان استشارى ومشرف على جراحتى .
4. السيد محمد والسيدة إسراء الذين اجروا الجراحة وبقدر ما كنت متعبا كانو ايضا ليحصلوا على افضل مستوى أثناء العملية لفترة طويلة من 7 ساعات.

في الواقع، المستشفى هو المثل الأعلى، بدءا من الأطباء والممرضات والجميع , السائقين وحتى موظف استقبال.

اقدم تقديرى وكل عائلتى لكم.

السيد : ا د

في العام أعود بذاكرة اكثر من رائعة مع مستشفى جينيمد كان لي من قبل. من أول الطلب الى العملية استغرق الأمر أسبوع واحد فقط ! (الكمال). وكان جميع  الموظفين مهذبون حقا ومفيدون جدا.  الاتصال والتخطيط في مرحلة ما قبل العملية مع اوجور كان ممتاز. الاستشارات جيدة والتفسيرات من قبل الفريق الطبي اكثر من رائعة وأحيانا كان الكلام بالتركية واحيانا بالانكليزية واحيانا مختلط  كان شىء لطيف وفكاهى. شكر خاص لرومينا عن الخدمة الجيدة والتغطية الممتازة . أيضا الثمن هو موافق لتشغيل والخدمات البيئية , ساوصى بمستشفى جينيمد لاى  شخص ما .
شكرا جزيلا لكم جميعا على هذا العمل الجبار.


ه. مولر -- هامبورغ ألمانيا

Hair Transplantation


It should also be noted that FUE clinics or individual FUE doctors should emerge from their previous experience in Strip surgery and documented results. This is the only way that can be proved that they have mastered the process of hair transplantation. It is therefore recommended that FUE patients choose their FUE clinic based on either its previous Strip results or its current FUE results.


FUE enables the surgical team to offer small Hair Transplant sessions from  500 grafts, especially to patients who are at the initial stages of hair loss and might need to cover only their hairline or temporal area, to 4000 grafts for patients who have much bigger bald area. In this technique the head is shaved completely and donor area is mainly chosen as the neck part between the 2 ears. Collection of grafts occur 1 buy 1  through special 0.6-0.8mm small punches. Mainly a graft has 1 to 3 hair units. This 1 by 1 collection is the actual meaning of FUE, Follicler Unit Extraction. In the past when the strip method was popular, hair  was taken in groups and were then grouped by 1 to 3 follicler units. During the collection, the skin was damaged. In FUE technique this is most likely over.  Collected units via FUE are then transferred into the bald cells of the person. The whole process takes about 4 hours for a person who needs between 2000-3000 grafts of hair. During this time the patient is under local anesthesia and doesnt feeel any pain. The patient is awake , can read books, watch a movie during the procedure. Since this is a non-invasive procedure, there are no cuts and there are no marks on the head. But as you watch in the movie, there is small bleedings during hair collection, cell openings and hair implantation.

As you can watch in the movie this procedure is a team work. The plastic surgeon and his team of 3-4 qualified specials share the work of collection, cell recognition, hair preparation and then hair implantation. The collected units are hold outside for about 10-20 minutes. The faster it is , the better it is for their liveliness. In such teamwork, the waiting outside is not more than this figure.

People have  about 100.000 follicles and about 70-100 follicles per cm2. Hair loss is visible when these numbers fall by half or triple. Therefore thickness of the follicles shall be more than 40-50 cm2. The type of the hair plays an important role here as well. If the hair is thinner then more grafts are needed for the implantation.  In FUE the angle of the implantation of the hair is important to reach natrual results. This is the art of the work. The criteria can be thought as the following :

Front lines by 50-60 degrees angle, hair in front of the ears by 35-40 degrees, back part of the top by 40-45 degrees.



The implanted hair support falls out after the operation within 2-3 months period and starts to regrow. The regrowth takes about 6 months- 1 year. Therefore, our clients shall be patient for the results. In FUE the patient's hair is shaved completely. Some patients may have  social concerns  about this fact at .  However if a person is really interested in the procedure, and can ignore the social concerns , then we recommend this procedure as the best possible solution to the hair loss.  Besides the back of the head , FUE method can also be used for extracting body hair, thus giving the ability to patients with little or no scalp hair to expand their donor possibilities.

After the operation special creams and shampoos are given to the patients and instructions are given how to apply them. Patients are required to stay 2 nights in Istanbul.
 



TESTIMONIALS :

To the team of Jinemed
My experience at Jinemed was very good & when I had my hair trainsplant (FUE) by Dr. Fatih and his team, very professional, staff was caring specially.
Miss Romina, she is an asset of Jinemed.
I highly recommend FUE at Jinemed. I would like to thank Dr. Fatih and his team for the services.
Thank you,
A.D- London


 

I had a great experience with Jinemed Hospital, the staff are friendly and very experienced, they treat me vey well . The  food was really good and I will recommend Jinemed Hospital for all people I know.  Everything was spot on, thank you.
 

Mr Akram - London


I am touched with the hospitality, care and love of the staff. Everything during my whole trip was excellent. Romina is like a blessing for those who can't speak Turkish. God bless her. She did not only help me the way it was her duty. She helped me like a family member. Food, care and living conditions are up to date inspite of minimumm price. Gamze treated me so well, not only like a nurse but a friend as well. She is honest with her prefession.Everything else was great.
Mr Sabir - London


 


Appreciation Note

To ALL Jinemed team. Special the persons was in touch for my hair transplant operation on 27/01/10.

1. Mr Ugur, who arrange with me before coming.
2. Ms. Romina, the very honest, very patient lady where you can feel the support.
3. Dr. Zafer, who consult and supervise my operation.
4. Mr. Mohamed & Ms. Israa who do the operation and as much as I tired they tired more trying their level best to be the bests during operation for long of 7 hours.

Actually, your hospital is ideal, starting from co-orditors, doctors, nurses all your team even drivers and receptionist.

I appreciate and in case if me or my family looking for any only way Jinemed.

Mr. E. D




In general I go back with good experiencies by using Jinemed for my requirements I had before. From first request to operation it took one week only! (perfect). All embloyees were really polite and helpful. Good communication and planning in pre-phase with Ugur!. Good consultancy and explanations by the medical team ( sometimes it was a little bit funny ( English, Turkish and mixed) :). Special thanks to Romina for a good service and coverage of the stay within Jinemed Hospital. Also the price is absolutley OK for the operation and environmental services! I will recommend Jinemed if somebody is asking for.

Thanks a lot to all of you for a great job.

H. Mueller - Hamburg- Germany